الرد على الشيعة

أكذوبة صاحب الزمان مهدي الرافضة المنتظر ، وحقيقة المهدوية والغيبة!!

الاكذوبة

أكذوبة صاحب الزمان مهدي الرافضة المنتظر الحسن العسكري الإمام الحادي عشر توفي بلا عقب كما ذكر ذلك القمي في المقالات والفرق ص102 فقال: ( لَم يُرَ له خَلَفٌ , ولَم يُعرف له ولدٌ ظاهر , فاقتسم ما ظهر من ميراثه أخوه جعفر وأمه ) وأكد ذلك الطوسي في كتاب الغيبة ص258 ، وتفرق الشيعة إلى فرق، وارتد منهم خلق كثير ... أكمل القراءة »

حقيقة تاريخية واحدة تنسف معتقد الشيعة الإثني عشرية من جذوره لا يعرفها الشيعة ولا ينتبه لها السنة

نشأة الشيعة

متى نشأ دين الشيعة الإثني عشرية؟ نعم ، إنها حقيقة تاريخية واحدة تنسف معتقد الشيعة الإثني عشرية من جذوره لا يعرفها الشيعة ولا ينتبه لها السنة..   للأسف ، كثير من أهل السنة حتى المشايخ وطلبة العلم يجهلون تاريخ نشأة دين الرافضة الإمامية الإثني عشرية ، فقبل وفاة الإمام الحادي عشر الحسن العسكري ، كانت الشيعة عدة فرق ، وكان ... أكمل القراءة »

تعريف مختصر وشامل بطائفة الدروز الباطنية وبيان عقائدها الكفرية وعداوتهم الشديدة للسنة!!

aaa054

تعريف مختصر وشامل بطائفة الدروز الباطنية وبيان عقائدها الكفرية وعداوتهم الشديدة للسنة!! الطائفة الدرزية فرقة باطنية سرية الإعتقاد والمنهج ، وهي فرقة انشقت عن الطائفة الإسماعيلية الباطنية وغلت غلوا عظيما ، يقولون بألوهية الحاكم بأمر الله ، ويعتقدون اعتقادات مخرجة من الملة ، وعلى هذا ،فهي طائفة لا تمت للإسلام بصلة مثلها مثل بقية الطوائف الباطنية ، وهذه الفرقة الدرزية ... أكمل القراءة »