أرشيف شهر: ديسمبر 2014

أكذوبة صاحب الزمان مهدي الرافضة المنتظر ، وحقيقة المهدوية والغيبة!!

الاكذوبة

أكذوبة صاحب الزمان مهدي الرافضة المنتظر الحسن العسكري الإمام الحادي عشر توفي بلا عقب كما ذكر ذلك القمي في المقالات والفرق ص102 فقال: ( لَم يُرَ له خَلَفٌ , ولَم يُعرف له ولدٌ ظاهر , فاقتسم ما ظهر من ميراثه أخوه جعفر وأمه ) وأكد ذلك الطوسي في كتاب الغيبة ص258 ، وتفرق الشيعة إلى فرق، وارتد منهم خلق كثير ... أكمل القراءة »

حقيقة تاريخية واحدة تنسف معتقد الشيعة الإثني عشرية من جذوره لا يعرفها الشيعة ولا ينتبه لها السنة

نشأة الشيعة

متى نشأ دين الشيعة الإثني عشرية؟ نعم ، إنها حقيقة تاريخية واحدة تنسف معتقد الشيعة الإثني عشرية من جذوره لا يعرفها الشيعة ولا ينتبه لها السنة..   للأسف ، كثير من أهل السنة حتى المشايخ وطلبة العلم يجهلون تاريخ نشأة دين الرافضة الإمامية الإثني عشرية ، فقبل وفاة الإمام الحادي عشر الحسن العسكري ، كانت الشيعة عدة فرق ، وكان ... أكمل القراءة »

كيف تتحول العظام إلى حجارة أو حديد ؟

هيكل

كيف تتحول العظام إلى حجارة أو حديد ؟ الإعجاز القرآنى المذهل فى الحديث عن الحفريات … معلومه غريبه جدا أرجوا النشر , كن فخور بدينك ونبيك كيف تتحول العظام إلى حجارة أو حديد ؟ الهياكل التى تتحول الى حجارة….إذا تم دفن الكائن الحي فى منطقة بها عنصر السيليكا …يتم استبدال العظام بهذه المادة فيتحول الهيكل العظمى إلى حجر   أما ... أكمل القراءة »

لقد مللتُ من صلاتي.. فماذا عنكِ!! …

الصلاة

لقد مللتُ من صلاتي.. فماذا عنكِ!! … بقلم: بنت اسكندراني     لقد مللتُ من صلاتي.. وتعبتُ من حالي معها إلى حد أزعجني وعكر علي صفو حياتي.. وإني لأتساءل: أما مللتِ مثلي من صلاتك؟! أما مللتِ مثلي من نقرها؟! أما سئمتِ من العزم المرة تلو المرة على تحسين أداءكِ فيها، ثم إنك تتفاجئين بأنها تزداد سرعة وأنك تزدادين لها اهمالا؟! ... أكمل القراءة »

مااات

  يا غارقا يتمادى غدا عليك ينادى؟! الشيخ خالد مهنا كلنا يدرك ان أفكار أبناء المسلمين قد تبدلت.. وطغت عليهم المادة.. وأصبحوا يلهثون وراء والدينار.. وينغمسون في الحرام.. ويرتكبون المعاصي والآثام.. ويستبيحون معاقرة الدرهم ويركضون وراء ربات الخيام.. وصار المعروف عندهم منكر.. والمنكر الخمور والهباب معروف.. وتطاول أرباب الخنا والرذيلة.. على أهل العلم والفضيلة.. وحاربوا الحياء والشرف.. ومرغوا القيم والأخلاق.. ... أكمل القراءة »

حق الحرية في الاسلام

متى استعبدتم الناس

بسم الله الرحمن الرحيم حق الحرية في الاسلام بقلم: نور الحق الحرية حق مكفول لجميع الناس , فالله تبارك وتعالى خلق الإنسان ومنحه حرية اختيار العقيدة والدين وحرية التعبير عن الرأي وحرية التصرف, قال تعالى : ” وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِنْ يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْبِئْسَ ... أكمل القراءة »